الرئيسية / تكنولوجيا / قسم جديد في موقع اليوتيوب ( الأخبار العاجلة )

قسم جديد في موقع اليوتيوب ( الأخبار العاجلة )

كتب : أحمد أبو الخير

بدأ يوتيوب نشر قسم “الأخبار العاجلة” في خلاصات الأشخاص اليوم عبر الصفحات الرئيسيه للمستخدمين.
حيث يواصل الأبجدية تخصيص قوائم تشغيل المحتوى المخصصة للمستخدمين الذين يسجلون الدخول إلى حسابات غوغل وتقارير شرطة أندرويد.

بالنسبة إلى معظم المستخدمين، يعد موقع يوتيوب مكانا للانتقال من مقطع فيديو إلى مقطع الفيديو التالي ثم تنحدر إلى أسفل، ولكن تصفح أي شيء يعبر عن خلاصه الاحداث أصبح أقل وضوحا من الأنظمة الأساسية الأخرى، مما يجعل قسم الأخبار العاجلة إضافة مثيرة للاهتمام.

وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب سوزان وجسيكي أن الموقع يسجل 1.5 مليار مشاهدة ساعة من الفيديو كل على الهاتف المحمول وحده.

قد يبدو أن الأخبار العاجلة قد تبدو في بعض الأحيان بمثابة اتجاه غير عادي للموقع، ولكن نظرا لأن جوجل تعمل على جذب الناشرين من خلال برامج خاصة ، قد يكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية تعامل يوتوب مع شراكات مع ناشري الأخبار الإذاعية على مدار 24 ساعة والكثير من المحتوى على الموقع.

اليوم ضمت الاخبار العاجله الكثير من الأخبار على خروج بانون من البيت الأبيض. كانت معظم الأشياء ساعة أو ساعتين من الزمن، لذا فهي ليست رائعة تماما مثل المواقع الأخرى، ولكنها تتيح فرصة لمشاهدة القصص التي تتطور على يوتيوب بطريقة أكثر تعقيدا. في الوقت الحالي، يبدو أن يوتوب يتجه غالبا إلى الشبكات التقليدية كمصادر. قد يكون التواصل مع وسائل الإعلام الراسخة بداية أكثر مباشرة، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى توافقها مع عادات مشاهدة الأشخاص..

عن afandy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*