الرئيسية / التعليم / مجلس جامعة طنطا يكرم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب

مجلس جامعة طنطا يكرم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب

كتبت : نجلاء البسيوني

كرم مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة بتاريخ 31/7/2017 برئاسة
الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة اليوم الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لبلوغه السن القانونية للمعاش وذلك تقديراً للمجهود الذي بذله في سبيل خدمة قطاع شئون التعليم والطلاب.
وأشاد الدكتور إبراهيم سالم بالفترة التي تولى فيها الدكتور مدثر مهام عمله كنائب لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مؤكداً أنه لم يدخر جهداً أو وقتاً في أداء مهام عمله بإخلاص وتفاني مما ساهم بشكل رئيسي في تطوير المنظومة التعليمية بالجامعة .. مشيراً إلى الدور الكبير الذي سبق وأن لعبه الدكتور مدثر في الارتقاء بجودة العملية التعليمية بكلية التجارة خلال فترة توليه العمادة حتى أصبح أحد أهم العلامات البارزة بها.
ووجه الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة عمداء الكليات الشكر والتقدير للدكتور مدثر أبو الخير لجهوده المضنية التي بذلها والتطور الكبير الذي شهدته الجامعة في ظل توليه منصب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
ومن جانبه أعرب الدكتور مدثر عن سعادته البالغة بالفترة التي ترأس فيها قطاع التعليم والطلاب بالجامعة متمنياً أن يكون أدى الأمانة التي كان قد حُمِل بها على الوجه الأمثل مقدماً الشكر والتقدير لجميع من تعاون معه في سبيل تحقيق أهداف القطاع والارتقاء بالعملية التعليمية في الجامعة متمنياً لمن يخلفه في هذا المنصب السداد والتوفيق في أداء مهمته.
من الجدير بالذكر أن الدكتور مدثر حصل على درجة الدكتوراه فى التجارة من قسم المحاسبة المالية بكلية التجارة جامعة طنطا بتاريخ 28/6/1994م، وتدرج في الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ بالكلية اعتباراً من 27/2/2010م، ، وتولى مناصب إدارية حيث عُين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بتاريخ 15/8/2012م، ثم عميداً للكلية اعتباراً من 6/8/2013م، وتولى بعدها منصب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حتى بلوغه سن المعاش.

عن afandy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*