الرئيسية / حوادث / انتحار طالب داخل مسجد لرسوبه فى الثانوية الأزهرية

انتحار طالب داخل مسجد لرسوبه فى الثانوية الأزهرية

كتب :ريهام حامد


تخلص طالب من حياته بتناول مادة سامة داخل المسجد بعزبة سعد بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بسبب رسوبه فى الثانوية الأزهرية، وتم إخطار نيابة أولاد صقر للتحقيق برئاسة عمرو سيف مدير نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.
تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من النقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث أولاد صقر، يفيد بانتحار طالب لرسوبه بالثانوية الأزهرية، وتم التحفظ على جثته، وتحرر عن ذلك المحضر 2639 إدارى المركز لسنة 2017.
وكشفت التحقيقات التى باشرها، مصطفى ممدوح وكيل أول نيابة أولاد صقر، عن قيام “عبد الرحمن م ع” 18 سنة بالمرحلة النهائية الثانوية الأزهرية، ومقيم عزبة أبو سعد مركز أولاد صقر، بالتخلص من حياته.
وأضافات التحقيقات، أن الطالب قام بتأدية الصلاة المسجد بالعزبة مع شقيقه، وبعدها تناول مادة سامة داخل المسجد، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى فى الحال، متأثرا بتناوله المادة السامة.
وبسؤال أسرته، أقرت أنه تخلص من حياته لرسوبه فى الثانوية الأزهرية، وعدم حصوله على مجموع يحقق رغبته فى الالتحاق بكليات القمة.

عن ريهام حامد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*