الرئيسية / تكنولوجيا / عملاق صناعة الكاميرات السينمائيه في العالم شركه RED تقوم بتصنيع أول هاتف للتصوير الهولوجرامي في العالم ! 

عملاق صناعة الكاميرات السينمائيه في العالم شركه RED تقوم بتصنيع أول هاتف للتصوير الهولوجرامي في العالم ! 

كتب : أحمد أبو الخير

أعلنت شركه RED محترفين صناعه الكاميرات السينمائيه في خطوه غير مسبوقة علي الاطلاق تصنيع أول هاتف للتصوير والعرض الهولوجرامي في العالم تحت اسم “هيدروجين” في خطوه غير مسبوقة وأحاطت بالعديد من التساؤلات من مهوسي الهواتف الذكيه يوم الخميس الماضي ..

حتي الآن لم تعلن RED أي معلومات عن معالج الهاتف أو سعه البطاريه أو الذاكره الداخليه أو حتي المواصفات الدقيقة لهذه الكاميرا الغير مسبوقه !
وكل ما نعرفه أن سعر هذا الهاتف سيتراوح من $1200 – $1600!!


وقد أستبعد بعض موهوسي التكنولوجيا علي مستوي العالم أن كفاءه الجهاز الجديد مماثله لمثيلاته من Samsung أو Apple بسبب ضعف الشركه السابق ذكرها في مجال المعالجات والخامات المصنعه للهواتف.


بالنسبه لمن يكون أسم RED مألوفاً بعض الشئ ، فهي شركه خاصه بتصنيع كاميرات سينمائيه فائقة الجوده تكلف عشرات الآلاف من الدولارات ومن الجدير بالذكر أنه تم تصوير أفلام بها مثلا Captain America : Civil War و Gardians of the Galaxy ..
وقد صرح مركز الدعايه الخاص بالشركه أن الهاتف يستخدم مستوي عالي من تقنيه الـ ” نانوتكنولوجي” التي تمكن الجهاز من العرض ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد والعرض الهولوجرامي وكذلك الالعاب التفاعليه.


ونحن في انتظار اعلان اكثر تفصيلا عن هذا الهاتف الجبار من قبل الشركه.

عن afandy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*